أهلي جدة يغلق باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ويفحص أوراق المرشحين والناخبين

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، الأحد، الثاني من فبراير / شباط، عن غلق باب الترشح للرغبين لخوض الانتخابات على مقاعد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وأصدر نادي أهلي جدة بيانا حول قائمة المرشحين لدخول انتخابات مجلس إدارة النادي، والذي أشار إلى انفراد عبد الإله مؤمنه بالترشيح على مقعد رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى قائمة وحيدة لأعضاء مجلس الإدارة، تضم كلا من ياسر محروس في منصب نائب رئيس مجلس الإجارة، وخالد تركي وعمر أبو العلا وخالد الشهري وياسر مدني وطريف حلواني وطارق عبد الله، على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة.

وبحسب البيان الصادر عن نادي أهلي جدة، فإنه من المقرر أن يتم اليوم الإثنين، فحص القائمة الأولية لكل من المرشحين والناخبين، وذلك في إطار البرنامج الزمني الذي أقرته الهيئة العامة للرياضة داخل المملكة العربية السعودية، على أن يكون يوم غد الثلاثاء، هو موعد التقدم بطعون على قائمة المرشحين والناخبين الأولية، قبل أن يتم النظر في تلك الطعون يوم الأربعاء.

ووفق البرنامج الزمني فإن نادي أهلي جدة سيعلن رسميا عن قائمة المرشحين والناخبين النهائية يوم الخميس المقبل، قبل أن يتم تنظيم الانتخابات رسميا وعقد الجمعية العمومية يوم السبت المقبل، الموافق للثامن من فبراير / شباط الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *