السعودي فراس البريكان يفوز بجائزة أفضل هدف في بطولة كأس آسيا للشباب

تمكن اللاعب السعودي الشاب فراس البريكان، من الفوز في استفتاء أجمل أهداف بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 عاما، في نستختها لعام 2020، والتي استضافتها دولة تايلاند.

وأعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، امس الأحد، الثاني من فبراير / شباط، عبر موقعه الالكتروني الرسمي، أن اللاعب السعودي الشاب، فراس البريكان، تمكن من الفوز على جميع منافسيه، وحصوله على لقب أفضل هدف في بطولة كاس آسيا للشباب، بعد حصوله على غالبية الأصوات في الاستفتاء حول أجمل هدف.

ونال اللاعب الشاب السعودي فراس البريكان هذه الجائزة، عن هدفه الذي تمكن من إحرازه في مرمى المنتخب السوري، خلال المباراة التي جمعتهما في الدور الأول من بطولة كاس آسيا للشباب.

تجدر الإشارة إلى أن اللعب فراس البريكان، قد فاز أيضا في استفتاء لأجمل أهداف دور المجموعات خلال نفس البطولة.

وكان المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، قد توج بالميدالية الفضية والمركز الثاني في بطولة كأس آسيا للشباب، عقب هزيمته أمام منخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما.

وجاء هدف اللاعب السعودي الشاب، فراس البريكان، متصدرا على أهداف كل من اللاعب العراقي محمد قاسم، والإماراتي زايد العامري، والاسترالي نيكولاس داجوستينو، والكوري الجنوبي تشو جوي سونغ، والتايلاندي، سوباتشوك ساراتشات، والكوري الجنوبي لي دونج جيونغ، والأوزباكستاني أيبك بوزوروف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *