فريق العدالة يقتنص نقطة بتعادله مع فريق أهلي جدة على استاد الأمير عبد الله بن جلوي

تمكن فريق العدالة من إحراز التعادل مع فريق أهلي جدة، ليتوقف مسلسل الانتصارات المتتالية لفريق اهلي جدة، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،  بنتيجة هدف واحد لكل فريق

وخلال مجريات اللعب في شوط المباراة الأول، تمكن فريق العدالة من السيطرة على مجريات اللعب، والظهور بالشكل الأفضل أمام لاعبي فريق أهلي جدة، الذين ظهروا بصورة مرتبكة خلال الشوط الأول.

وحملت الدقيقة الثلاثين من شوط المباراة الأول، السعادة والفرح لجماهير فريق العدالة، عقب إحراز الجابوني ميدوين بيتيغي، لاعب الفريق، هدف فريق العدالة الأول، ونجاحه في إدخال الكرة المرتدة من القائم من تسديدة لضربة الجزاء، لتسكن شباك فريق أهلي جدة.

وبعد نحو ثمان دقائق، تمكن لاعبو فريق أهلي جدة من السيطرة على الكرة، وإحراز هدف التعادل، عبر لاعبه سلمان مؤشر.

واستمر لاعبو فريق أهلي جدة في ممارسة الضغط على دفاع فريق العدالة، وحصلوا على فرصة رائعة لإحراز التقدم، إلا أن أقدام اللاعب عبد الله اليوسف، مدافع فريق العدالة، تمكن من إبعاد الكرة قبل أن تسكن شباك فريقه.

وخلال مجريات الشوط الثاني، تبادل لاعبو الفريقين الهجمات، حتى أحرز المدغشقري كاروليس آندريا، هدف التقدم لفريق العدالة، قبل ان يلغيه الحكم عقب الرجوع لتقنية الفار، بعدما لمست الكرة يد مهاجم فريق العدالة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق أهلي جدة إلى النقطة الثلاثين، يحتل بها المركز الثالث في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفرق خمس نقاط  وراء فريق الهلال السعودي المتصدر لقائمة المسابقة حتى الآن.

فيما ارتفع رصيد فريق العدالة إلى النقطة الحادية عشر، يحتل بها المركز الرابع عشر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *