فريق الشباب يعاود نغمة الانتصارات بتغلبه على فريق الفتح في مباريات الجولة السادسة عشر

شهد ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، عودة فريق الشباب لنغمة الانتصارات من جديد، عقب تغلبه على ضيفه فريق الفتح، في مباراة صعبة، بنتيجة هدفين لهدف، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتبادل الفريقين الكرة خلال مجريات اللعب بشوط المباراة الأول، وظهر لاعبو الفريقين بشكل جيد، وكاد أن يفتتح لاعبو فريق الفتح تسجيل الأهداف في المباراة، عبر لاعبه الأوروغوباني، ماتيس أغوريغاري، والذي اصطدمت كرته بعارضة مرمى فريق الشباب.

وبالمقابل، حاول لاعبو فريق الشباب الرد سريعا على هجوم فيرق الفتح، وكان قريبا من التسجيل عبر تسديدة لاعبه الأرجنتيني كريستيان غوانكا، والتي اصطدمت أيضا بالعارضة.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين من شوط المباراة الأول، احتفل لاعبو فريق الفتح بتسجيل أول أهداف المباراة، عندما نجح اللاعب المغربي مروان سعدان، من إحراز أول اهداف فريق الفتح، بعد تسديده لضربة الجزاء، والتي فشل حارس مرمى فريق الشباب، التونسي فاروق بن مصطفى، من التصدي لها.

ومنذ بداية شوط المباراة الثاني، استطاع لاعبو فريق الشباب من فرض السيطرة على مجريات الأمور، وشن هجمات على مرمى فريق الفتح، حتى تمكن لاعبه السنغالي ماكيتي ديوب من إحراز هدف التعادل في تمام الدقيقة الثامنة والأربعين، قبل أن يتمكن مهاجم فريق الشباب، الأرجنتيني غوانكا، من إحراز هدف التقدم لفريق الشباب في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة استطاع فريق الشباب من احتلال المركز السابع، برصيد 25 نقطة، فيما بقي فريق الفتح في المركز قبل الأخير، برصيد عشر نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *