الرياض تستضيف اجتماعا لترتيب مواعيد مسابقات كرة القدم خلال الموسمين القادمين

شهدت العاصمة السعودية الرياض، مساء أمس الإثنين، الثالث من فبراير / شباط، انعقاد اجتماع لمناقشة ترتيب المسابقات الرياضية داخل المملكة العربية السعودية خلال موسم 2020 – 2021، وموسم 2021 – 2022.

وحضر هذا الاجتماع لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بجانب ممثلين عن الأندية المشاركة فغي مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفرنسي إيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم.

وباستثناء أندية العدالة وأبها والفتح، حضر ممثلون عن كافة الأندية السعودية المتنافسة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث قامت لجنتي المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، والاتحاد السعودي لكرة القدم، بعرض مواعيد وجداول مباريات الموسمين القادمين، وكذلك البرنامج الخاص بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والاستحقاقات والمشاركات التي سيخوضها لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات التي قدمتها الأندية السعودية المشتركة في اللقاء.

كشف نادي التعاون السعودي عن قائمة لاعبيه المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أظهرت قيام نادي التعاون بتسجيل ثلاث لاعبين أجانب ضمن قائمته، على الرغم من سماح الاتحاد الأسيوي بتسجيل أربع لاعبين على أن يكون أحدهم آسيوي الجنسية.

وضمت قائمة لاعبي نادي التعاون المقيدين في بطولة دوري أبطال آسيا، ثلاثة لاعبن أجانب وهم سيدريك أميسي، وكاسيو أنجوس وليندر توامبا.

ويلعب فريق التعاون السعودي ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من فريق الحيل القطري والشارقة الإماراتي وبيرسيوليس الإيراني.

ويستهل فريق التعاون أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا، بملاقاة فريق الشارقة الإماراتي، على ملعب الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *