فريق أهلي جدة يكشف عن قائمة لاعبيه النهائية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا

كشف فرق أهلي جدة السعودي النقاب عن قائمة لاعبيه المشاركين في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2020، والتي أظهرت تغييرات كبيرة على مستوى اللاعبين الأجانب.

وقام الجهاز الفني لفريق أهلي جدة باستبعاد كلا من اللاعب البرازيلي دي سوزا، واللاعب الألماني ماركو مارين، من قائمته النهائية، حيث كانت القائمة السابقة التي أعلنها نادي اهلي جدة قبل خوض مباراة الملحق الأسيوي تضم هذين اللاعبين.

وضمت القائمة النهائية لفريق اهلي جدة، والتي ستشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، كلا من لوكاس ليما ودجانيني تفاريس، بدلا من ماركو مارين ودي سوزا، كما ضمت القائمة كلا من اللاعبين يوسف بلايلي وعمر السومة.

ويلعب فريق أهلي جدة في بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن المجموعة الأولى، والتي تضم كلا من أهلي جدة السعودي، وفريق استقلال طهران الإيراني، وفريق الشرطة العراقي، وفريق الوحدة الإماراتي.

ومن المقرر ان يخوض فريق اهلي جدة اول مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين المقبل، الموافق العاشر من فبراير / شباط الجاري، حيث سيلاقي فريق الوحدة الإماراتي، في ملعب الأخير بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكان نادي أهلي جدة قد أصدر بيانا عقب إصابة اللاعب البرازيلي دي سوزا، أشار خلاله إلى أنه “أثبتت الفحوص الطبية والأشعة التي أجراها البرازيلي جوزيف دي سوزا عن إصابته بتمزق جزئي من الدرجة الثانية في الأوتار والأربطة خلف الركبة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع، من تاريخ الإصابة، قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *