الهلال يفوز على الرائد وينفرد بصدارة بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فاز فريق الهلال السعودي على منافسه فريق الرائد، بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليتسع الفارق بشكل مؤقت ما بين فريق الهلال وصاحب المركز الثاني فريق النصر إلى أربع نقاط.

وكان حارس مرمى فريق الهلال السعودي، عبد الله المعيوف الورقة الرابحة لفريق الهلال، حيث تمكن من صد ضربة جزاء لفريق الرائد، في الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يسدد الهدف الثالث لفريقه عبر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة على فريق الرائد قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة.

ويعد المعيوف أول حارس مرمى لفريق الهلال السعودي يتمكن من إحراز هدف، إلا أنه يعد رابع حارس مرمى يلعب في المسابقات السعودية من حيث تسجيل الأهداف، حيث سبقه في هذا الأمر حارس مرمى فريق النصر السعودي عام 2004، محمد الخوجلي، والذي أحرز الهدف الرابع لفريقه خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق الأنصار، في المباراة المؤهلة لدور الربع النهائي في بطولة كأس ولي العهد.

كما تمكن حارس المرمى المصري المخضرم عصام الحضري، من تسجيل هدف لفريق التعاون عام 2017، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام فريق الاتفاق، والتي انتهت بفوز فريق التعاون بأربعة اهداف نظيفة.

وفي موسم 2010 – 2011، تمكن حارس مرمى فريق اتحاد جدة، مبروك زايد، من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، خلال المباراة التي جمعته أمام فريق الرائد، وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح فريق اتحاد جدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.