حملة تفتيشية في الرياض تضبط مخزن لغش علامات تجارية كبرى خاصة بالأرز

بالتعاون مع وزارة الداخلية السعودية، قام فريق تابع لوزارة التجارة والاستثمار بمداهمة أحد المخازن الواقع في أحد أحياء وسط العاصمة السعودية الرياض، بمساندة من قبل فريق أمني تابع لشرطة منطقة الرياض، حيث كان يستخدم هذا المخزن من قبل أربع أشخاص وافدين يحملون جنسيات مختلفة، في إعادة تعبئة أكياس الأرز الخاصة بعدد من العلامات التجارية الكبرى، باستخدام نوعيات أرز رديئة وأقل جودة، قبل إعادة طرحها مرة أخرى في الأسواق والمحال التجارية الصغيرة.

وكان الوافدون الأربعة يقومون بجمع أكياس الأرز الخاصة بالعلامات التجارية الكبرى من المطاعم والمحال التجارية.

وعثر  فريق وزارة التجارة والاستثمار في المخزن، على كميات كبيرة من الأرز الرديء المعبأ داخل أكياس الأرز الخاصة بالعلامات التجارية الكبرى، بلغت نحو 19500 كيس أرز، معبأة ومرصوصة قبل أن يتم وضع ختم مزيف عليها، تمهيدا لعرضها في الأسواق وغش المستهلكين.

وقال صالح العنزي، رئيس فريق وزارة التجارة والاستثمار في الحملة الأمنية المشتركة، أن هؤلاء الأشخاص كانوا يقومون بترويج بضائعهم المغشوشة في المحال التجارية الصغيرة المنتشرة داخل الأسواق الشعبية.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات السعودية تقوم بجولات رقابية وتفتيشية على الأسواق من أجل ضمان جودة المنتجات والخدمات المعروضة في الأسواق قبل بيعها للمستهلكين، لضمان حماية المستهلكين، وسلامة البضائع المعروضة في الأسواق.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.